ذهبت أنا وصاحبي قبل المغرب نشتري سماعة لمدرسة النساء العلمية واتصلت بشخص يتعاون معنا في قيمة السماعة وارسل بحوالة وبعد العشاء كان عاد احنا في صعدة شرينا سماعة و
ذهبت أنا وصاحبي قبل المغرب نشتري سماعة لمدرسة النساء العلمية واتصلت بشخص يتعاون معنا في قيمة السماعة وارسل بحوالة وبعد العشاء كان عاد احنا في صعدة شرينا سماعة وتعشينا أنا وصاحبي بألف ﷼ لأن ما معنا ولا ﷼ فهل يلزم إبدالها للمدرسة؟
لا يلزمكم إبدال الألف الريال مادام الأمر كما ذكر .