إذا أخرت صلاة العشاء إلى الساعة ١٢ ليلاً فهل علي إثم
❓ السؤال
إذا أخرت صلاة العشاء إلى الساعة ١٢ ليلاً فهل علي إثم؟
✅ الجواب
لا تأثم والأفضل أن تصليها في الثلث الأول من الليل ولو في آخره.
🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف