إخوة يريدوا أن يتقسموا وبعضهم مغتربين في السعودية ويريدوا أن يحرروا وكالات لمن ينوب عنهم في القسمة فهل يصح تحريرها والإشهاد عليها وإرسالها إلى الأمين عبر الواتس
إخوة يريدوا أن يتقسموا وبعضهم مغتربين في السعودية ويريدوا أن يحرروا وكالات لمن ينوب عنهم في القسمة فهل يصح تحريرها والإشهاد عليها وإرسالها إلى الأمين عبر الواتساب لأنه يصعب عليهم إرسالها عبر القنصلية؟
نعم يصح ذلك .