توجد شركة ألبان سعودية تورد للبقالات منتجاتها من الألبان والزبادي في سلات بلاستيكية وعمال البقالات بعد تفريغ السلات من المنتجات يخرجون السلات خارج البقالة ونجده
توجد شركة ألبان سعودية تورد للبقالات منتجاتها من الألبان والزبادي في سلات بلاستيكية وعمال البقالات بعد تفريغ السلات من المنتجات يخرجون السلات خارج البقالة ونجدها بأعداد كبيرة عند كل بقالة تتعامل معها الشركة فأحتجت لسلة منها وكلمت المحاسب قال خذ لك منها عادي الناس يأخذون منها وقلت له هل ذمتي برية فقال زميله أما عند الله ما أظن لكن أنا بآخذ واحدة واحطها في سيارتك وهي في ذمتي فأخذ سلة وحطها في سيارتي وراسلت واحد يشتغل في الشركة وكلمته فقال ما يرجعوها كثير لكن المدراء والمشرفين يحاولون في المناديب أنهم يرجعونها معهم من البقالات لكن سهل ما يخصمون على البقالات أو يجازونهم إذا هي ناقصة فهل يلزمني شيئ في السلة؟
لا يلزمك شيء مادام أنه قد أذن لك صاحب البقالة .