أبي باع أرضية وأخذ له ثلث من قيمتها وهبا نصيب أخونا الكبير ونحن الأربعة فلوسنا مع الوالد وبنينا خزان صبة خمسة قالب كلف مليونين فقال الوالد لأخونا الكبير لا يسقي
أبي باع أرضية وأخذ له ثلث من قيمتها وهبا نصيب أخونا الكبير ونحن الأربعة فلوسنا مع الوالد وبنينا خزان صبة خمسة قالب كلف مليونين فقال الوالد لأخونا الكبير لا يسقي من الخزان إلا ويحاسب بفرقه في الخزان فما رأيكم علماً بأن عاد والدنا عايش؟
يدفع الأخ الكبير نصيبه من تكلفة الخزان مادام والده يطالبه بذلك .