أنا امرأة متصايحة أنا وزوجة أخي من العام الماضي ما تكلمني ولا اكلمها ومرتين ارسل لها ابنتها لمصالحتها في عيد الأضحى وعيد الفطر لكنها رفضت فما يلزمني فعله علماً
أنا امرأة متصايحة أنا وزوجة أخي من العام الماضي ما تكلمني ولا اكلمها ومرتين ارسل لها ابنتها لمصالحتها في عيد الأضحى وعيد الفطر لكنها رفضت فما يلزمني فعله علماً بأننا لو تصالحنا دائماً تكلمني على الناس وتغتابهم فيما لا يرض الله وقلت الحمدلله اني ما اكلمها لكن ما آذيها ولا اجرحها ولا اسبب لها مشاكل أفضل من حين نكون متصالحات دائماً باتجبرني في الحش على خلق الله؟
لا تقطعي السلام والتحية وأنت في حل مما بقي.