أنا طلقني زوجي الطلقة الأولى بعد زواجنا بسنة الطلقه الأولى كنت أنا في زيارة عند أهلي وكان هو يكلمني بالجوال وسكران وغضب علي وطلق وراجع ثاني يوم ورجعت إليه حيث ك
أنا طلقني زوجي الطلقة الأولى بعد زواجنا بسنة الطلقه الأولى كنت أنا في زيارة عند أهلي وكان هو يكلمني بالجوال وسكران وغضب علي وطلق وراجع ثاني يوم ورجعت إليه حيث كان سكران لأنه قال ارجع بنفس الوقت وأنا بعيدة منه كثير لازم طايرة ولا كان اقدر امشي بنفس الوقت فقلت بكرة باحجز وهو يحسب اني ما ابغا اجيه وهو سكران فهم غلط وعصب وطلق مرة واحدة قائلاً أنتي طالق ويوم صحى من النوم كلمني وراجع فيني ويقول أنه كان غاضب ومن كلامه واضح ما هو بوعيه وقتها لأنه سكران والطلقة الثانية تخاصمت أنا وإياه وقال لي أنتي طالق وهو سكران وأنا حامل وراجعني ورجعت والطلقة الثالثة يوم أمس تضاربت أنا وإياه من شأن أولادي لا يأخذهم معه وقال لي أنتي طالق ورجع خلاهم عنده بالبيت وأنا رحت عند أهلي وهو غاضب مرة مني حيث ومعنا أربعة أولاد وزوجي قده نادم حتى بالنسبة للضرب أول مرة يضربني وأول مرة اشوفه بهذا الشكل للأمانة لأن صار كلام جارح بيننا وتلاعن مع الغضب فأفتونا حفظكم الله وأيضاً أنا قد رحت لراقيين بالقرآن ويقولون فيش حسد وعين وتحتاجين علاج ودائماً المشاكل تصير بشقتنا في البيت تصير مشاكل بيني وبينه قويه على أتفه الأسباب ثم داومت على الرقية فترة قصيرة وما كملت تعبت منها وفي واحدة من اهل زوجي مريضة بمس من الجان وطلع سحر تفرقة لأهل زوجي وأنا وأعترف الجان اللي فيها ان مشاكلنا بسببه وانه يفرق بيني وبين زوجي هذا الكلام منه قبل أسبوعين لدرجة انه سرق مبالغ من البيت عشان يسبب مشاكل بيني وبين زوجي وبينه مع أهله حيث واخو زوجي بعد صار طلاق بينه وبين زوجته والجان اعترف أنه هو السبب في ذلك؟
حسب ظاهر السؤال قد بانت الزوجة عن زوجها ولا بقي شيء والله يختار الخير .