أنا معي دين عند ناس قد زكيته أربع سنين فهل يلزمني ازكيه هذه السنة
أنا معي دين عند ناس قد زكيته أربع سنين فهل يلزمني ازكيه هذه السنة؟
إذا كان الدين مرجوا وكان من مال التجارة فيلزم تزكيته ربع العشر ويجوز أن تؤجل إخراج زكاته إلى بعد الاستيفاء ثم تخرج زكاته لمامضى من السنوات .