إذا واحد عمل معصية واستغفر الله لكن ما يشعر بالندم المطلوب فهل توبته مقبولة
إذا واحد عمل معصية واستغفر الله لكن ما يشعر بالندم المطلوب فهل توبته مقبولة؟
التوبة هي الندم على مافعل من معصية الله والعزم على أن لايعود، فإذا لم يندم لم تصح التوبة
إذا واحد عمل معصية واستغفر الله لكن ما يشعر بالندم المطلوب فهل توبته مقبولة؟
التوبة هي الندم على مافعل من معصية الله والعزم على أن لايعود، فإذا لم يندم لم تصح التوبة