أنا معي ساقية ماء من مال شخص إلى جربتي فهل يحق لي المشي من الساقية راجلاً وكيف إذا حفرت لي بدل الساقية مشروع فهل يحق لي مع اني بادفنه
أنا معي ساقية ماء من مال شخص إلى جربتي فهل يحق لي المشي من الساقية راجلاً وكيف إذا حفرت لي بدل الساقية مشروع فهل يحق لي مع اني بادفنه؟
لا يحق لك استطراق الساقية إلا إذا كانت محتاجة للإصلاح فلك الحق أن تدخل لإصلاحها
ولا يحق لك أن تجعل بدلها مشروعا إلا بإذن ورضى صاحب الجربة.