أنا مزارع بالربع وصاحب المزرعة وكلني اخرج الزكاة وما يجي لي منها إلا قليل بسبب البورة حتى أني آخذ قيمة القات كلها فهل يصح اصرف الزكاة في نفسي
أنا مزارع بالربع وصاحب المزرعة وكلني اخرج الزكاة وما يجي لي منها إلا قليل بسبب البورة حتى أني آخذ قيمة القات كلها فهل يصح اصرف الزكاة في نفسي؟
لا يصح لك ذلك .