يوجد لنا مال سايب وقف من الجد حيث ونحن خامس صفة وكان واحد من أعمامي يشارع عليه ويغرم ولديه كشف بالغرامة والآن يريدوا أن يتقسموا الوقف فهل يحق لهم تقسيمه أو يبقى
يوجد لنا مال سايب وقف من الجد حيث ونحن خامس صفة وكان واحد من أعمامي يشارع عليه ويغرم ولديه كشف بالغرامة والآن يريدوا أن يتقسموا الوقف فهل يحق لهم تقسيمه أو يبقى مع الذي شارع وتعب وغرم؟
يبقى مع الذي شارع وغرم وتعب حتى تظهر منه خيانة .