أنا كنت ماشي بالسيارة في خطي وإذا بسيارة في خطي في لفة ماسك خطي وما انتبهت إلا وأنا أمامه لأنه كان يجابر صاحبه فهرب مني قليل واستلفيته في آخر سيارته ومات شخص مع
أنا كنت ماشي بالسيارة في خطي وإذا بسيارة في خطي في لفة ماسك خطي وما انتبهت إلا وأنا أمامه لأنه كان يجابر صاحبه فهرب مني قليل واستلفيته في آخر سيارته ومات شخص معي حيث والحادث في خطي فهل يلزمني صيام؟
إذا كان الأمر كما ذكر فلا يلزمك صيام .