نحن نسوق بالطماط والخضروات ويخصموا علینا الزکاة إجبارياً وأعتقد أنها ما تصرف في مصرفها المناسب فهل قد خرجت من ذمتنا أم نزکي مرة أخرى علماً بأنها حصلت أمراض في ا
نحن نسوق بالطماط والخضروات ويخصموا علینا الزکاة إجبارياً وأعتقد أنها ما تصرف في مصرفها المناسب فهل قد خرجت من ذمتنا أم نزکي مرة أخرى علماً بأنها حصلت أمراض في الطماط والرمان والخضروات من یوم بدأوا في خصم الزکاة فقلنا يمكن السبب من الزکاة؟
كل واحد يفعل ما يخارجه عند الله .