أنا معي ثنتين جرب ازرعها رومي وأحيان زرع للبقر والماء متوفر من السايلة واخرج الزكاة العشر يعني إذا زرعت قصب وحصلت على ألف حزمة اخرج منها مائة حزمة فما رأيكم
أنا معي ثنتين جرب ازرعها رومي وأحيان زرع للبقر والماء متوفر من السايلة واخرج الزكاة العشر يعني إذا زرعت قصب وحصلت على ألف حزمة اخرج منها مائة حزمة فما رأيكم؟
أحسنت بذلك وما تفعله صحيح .