زوجتي كانت حامل وأسقطت الجنين على ستة أشهر ودفناه ولم نغسله ولا صلينا عليه فهل يلزمني شيئ
زوجتي كانت حامل وأسقطت الجنين على ستة أشهر ودفناه ولم نغسله ولا صلينا عليه فهل يلزمني شيئ؟
إذا لم يظهر علامة الحياة بالجنين عند خروجه فلا يلزم غسله ولا الصلاة عليه .