رقم الفتوى #28701

زوجتي كانت حامل وأسقطت الجنين على ستة أشهر ودفناه ولم نغسله ولا صلينا عليه فهل يلزمني شيئ

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

زوجتي كانت حامل وأسقطت الجنين على ستة أشهر ودفناه ولم نغسله ولا صلينا عليه فهل يلزمني شيئ؟

✅ الجواب

إذا لم يظهر علامة الحياة بالجنين عند خروجه فلا يلزم غسله ولا الصلاة عليه .

🏷 الكلمات المفتاحية
الصلاة