رقم الفتوى #28722

نحن من أهالي شوابة ونبيع القات قبال لمدة ستة أشهر يستلم المشتري الجربة ويتزيرعها بكل ما تحتاج في المدة المقررة له ولا عاد نغرم شيئ ونستلم قيمة القات أقساط في كل

📚 البيع 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

نحن من أهالي شوابة ونبيع القات قبال لمدة ستة أشهر يستلم المشتري الجربة ويتزيرعها بكل ما تحتاج في المدة المقررة له ولا عاد نغرم شيئ ونستلم قيمة القات أقساط في كل شهر قسط مثلاً نبيع الجربة بعشرة مليون لمدة خمسة أو ستة أشهر فهل يجوز هذا التعامل؟

✅ الجواب

لا إثم .

🏷 الكلمات المفتاحية
المعاملات