نحن من أهالي شوابة ونبيع القات قبال لمدة ستة أشهر يستلم المشتري الجربة ويتزيرعها بكل ما تحتاج في المدة المقررة له ولا عاد نغرم شيئ ونستلم قيمة القات أقساط في كل
نحن من أهالي شوابة ونبيع القات قبال لمدة ستة أشهر يستلم المشتري الجربة ويتزيرعها بكل ما تحتاج في المدة المقررة له ولا عاد نغرم شيئ ونستلم قيمة القات أقساط في كل شهر قسط مثلاً نبيع الجربة بعشرة مليون لمدة خمسة أو ستة أشهر فهل يجوز هذا التعامل؟
لا إثم .