دخلت أنا وصاحبي شراكة في تداول العملات الرقمية بـ ٦٠٠ دولار نصف علي ونصف عليه وقمنا بالتداول في صفقات وكانت أرباحنا ٦٠ دولار وكان شريكي يقول لي انسحب ونأخذ الأر
دخلت أنا وصاحبي شراكة في تداول العملات الرقمية بـ ٦٠٠ دولار نصف علي ونصف عليه وقمنا بالتداول في صفقات وكانت أرباحنا ٦٠ دولار وكان شريكي يقول لي انسحب ونأخذ الأرباح وأنا ما استمعت له وانتظرت حتى ترتفع الأرباح لأن كان به دراسة بأنها باترتفع وفجأة هبطت العملة وخسرنا المبلغ كامل والآن يطالبني بنصيبه الثلاثمائة الدولار الذي دخل بها شراكة بحجة اني لم استمع له حين قال نأخذ الأرباح فأفتونا وما حكم الأرباح في مثل هذا التعامل؟
لا ضمان عليك ولا ينبغي الدخول في تلك المعاملة .