نحن معنا جربة أنا وأربعة مشتركين ولديها رهق حيث وأنا ربيت في الرهق شجرة سدر وشجر طلح والآن حجروني لا عاد اقطع الشجر وقلت أنتم ملاكين غير اعطوني شقيتي في تربية ا
نحن معنا جربة أنا وأربعة مشتركين ولديها رهق حيث وأنا ربيت في الرهق شجرة سدر وشجر طلح والآن حجروني لا عاد اقطع الشجر وقلت أنتم ملاكين غير اعطوني شقيتي في تربية الشجر فهل يحق لي شقية؟
يحق لك قيمة الشجر
ولك أن تقطعها من ذيولها وتأخذها لك .