لدينا بيت في المدينة للسكن ونحن خمسة أبناء نسكن فيه كل واحد يسكن في الشقة التي ساهم في بنائها وتشطيبها
لدينا بيت في المدينة للسكن ونحن خمسة أبناء نسكن فيه كل واحد يسكن في الشقة التي ساهم في بنائها وتشطيبها والبنات لم يشاركن في شيئ وعايشات في بيوت أزواجهن والآن أبي يريد تثبيت كل واحد من الأبناء في الشقة التي يسكن فيها والبدروم للبنات إذا حصل لهن مشكلة أو طلاق مع أزواجهن علمًا أن لدينا بيت في القرية ما أحد ساكن فيه ما قولكم ونصيحتكم؟
لكل واحد بقدر ما ساهم به، ولأبيكم بقدر ما ساهم به،
ويشترك في نصيب والدكم جميع ورثته.