أنا بعض الأحيان أصلي العصر في البيت واغسل اليدين إلى المرافق وبعدها ألبس فنيلة بجامة والكوت واروح اخزن في أي مكان ووقت المغرب ما استطيع اغسل اليدين إلى المرافق
أنا بعض الأحيان أصلي العصر في البيت واغسل اليدين إلى المرافق وبعدها ألبس فنيلة بجامة والكوت واروح اخزن في أي مكان ووقت المغرب ما استطيع اغسل اليدين إلى المرافق بسبب الفنايل مابلا اغسل إلى نصف الذراع فهل يجزيني؟
لا يجزيك ذلك اطلاقا .