رقم الفتوى #29871

أنا طلقت زوجتي بالإجبار من أبي وأمي وإخواني وعملت ورقة طلاق مدته ثلاثة أشهر فهل يقع مع الإكراه

📚 مسائل عامة في الطلاق 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا طلقت زوجتي بالإجبار من أبي وأمي وإخواني وعملت ورقة طلاق مدته ثلاثة أشهر فهل يقع مع الإكراه؟

✅ الجواب

ما دام أنك عملت ورقة طلاق فيقع ذلك طلاقا .

🏷 الكلمات المفتاحية
الطلاق