أنا طلقت زوجتي بالإجبار من أبي وأمي وإخواني وعملت ورقة طلاق مدته ثلاثة أشهر فهل يقع مع الإكراه
أنا طلقت زوجتي بالإجبار من أبي وأمي وإخواني وعملت ورقة طلاق مدته ثلاثة أشهر فهل يقع مع الإكراه؟
ما دام أنك عملت ورقة طلاق فيقع ذلك طلاقا .
أنا طلقت زوجتي بالإجبار من أبي وأمي وإخواني وعملت ورقة طلاق مدته ثلاثة أشهر فهل يقع مع الإكراه؟
ما دام أنك عملت ورقة طلاق فيقع ذلك طلاقا .