شخص موظف في الصحة ويشتغل مع المنظمة ثم سجل سيارتي في المنظمة وتصرف الحوالة بإسمي وكان يستلمها هو بدون بطاقة وبدون علمي وفي الفترة الأخيرة ما عاد رضوا يصرفوها إل
شخص موظف في الصحة ويشتغل مع المنظمة ثم سجل سيارتي في المنظمة وتصرف الحوالة بإسمي وكان يستلمها هو بدون بطاقة وبدون علمي وفي الفترة الأخيرة ما عاد رضوا يصرفوها إلا بالبطاقة وكان يجي إلي اعطيه البطاقة يستلمها له بالرغم أنها تصرف بدون قيامه بأي عمل فهل الفلوس لي أم له؟
هي لصاحبك ويمكنك أن تمتنع عن إعطاءه بطاقتك إلا أن يدفع لك نسبة من الفلوس مقابل ذلك .