رقم الفتوى #29908

شخص موظف في الصحة ويشتغل مع المنظمة ثم سجل سيارتي في المنظمة وتصرف الحوالة بإسمي وكان يستلمها هو بدون بطاقة وبدون علمي وفي الفترة الأخيرة ما عاد رضوا يصرفوها إل

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

شخص موظف في الصحة ويشتغل مع المنظمة ثم سجل سيارتي في المنظمة وتصرف الحوالة بإسمي وكان يستلمها هو بدون بطاقة وبدون علمي وفي الفترة الأخيرة ما عاد رضوا يصرفوها إلا بالبطاقة وكان يجي إلي اعطيه البطاقة يستلمها له بالرغم أنها تصرف بدون قيامه بأي عمل فهل الفلوس لي أم له؟

✅ الجواب

هي لصاحبك ويمكنك أن تمتنع عن إعطاءه بطاقتك إلا أن يدفع لك نسبة من الفلوس مقابل ذلك .

🏷 الكلمات المفتاحية
المعاملات