أنا اشتغل في مركز صحي وبعد صلاة المغرب يأتي مريض واعمل له فراشة ويصيبني دم من المريض في يدي حال تركيب الفراشة ثم اغسل يدي وأصلي العشاء فهل تصح الصلاة أم لازم أع
أنا اشتغل في مركز صحي وبعد صلاة المغرب يأتي مريض واعمل له فراشة ويصيبني دم من المريض في يدي حال تركيب الفراشة ثم اغسل يدي وأصلي العشاء فهل تصح الصلاة أم لازم أعيد الوضوء؟
لا يفسد وضوءك بذلك
فلا يلزمك إعادة الوضوء .