رقم الفتوى #29946

أنا اشتغل في مركز صحي وبعد صلاة المغرب يأتي مريض واعمل له فراشة ويصيبني دم من المريض في يدي حال تركيب الفراشة ثم اغسل يدي وأصلي العشاء فهل تصح الصلاة أم لازم أع

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا اشتغل في مركز صحي وبعد صلاة المغرب يأتي مريض واعمل له فراشة ويصيبني دم من المريض في يدي حال تركيب الفراشة ثم اغسل يدي وأصلي العشاء فهل تصح الصلاة أم لازم أعيد الوضوء؟

✅ الجواب

لا يفسد وضوءك بذلك
فلا يلزمك إعادة الوضوء .

🏷 الكلمات المفتاحية
الصلاة