رقم الفتوى #30096

أنا عندي ديون لناس البعض منهم يتواصل بي والبعض قد نسيتهم وأنا اذكرهم كلهم وما معي شيئ لكي اسددهم وضميري يؤلمني وأخاف من الموت حيث والبعض منهم أعرف إن أهلي سوف ي

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا عندي ديون لناس البعض منهم يتواصل بي والبعض قد نسيتهم وأنا اذكرهم كلهم وما معي شيئ لكي اسددهم وضميري يؤلمني وأخاف من الموت حيث والبعض منهم أعرف إن أهلي سوف يحاسبونهم لأنهم يعرفونهم والبعض لا يعرفوهم فما رأيكم؟

✅ الجواب

سجل الديون في دفترك وحاول أن تخلصها بقدر ما تستطيع .

🏷 الكلمات المفتاحية
المعاملات