أنا معي قات حوالي ١٥ حبلة ابيعه تجزئة وأحياناً جملة واخزن منه أنا واثنين إخوتي وأخرج زكاة البيع ولا احسب زكاة في التخازين وأحياناً اهب تخازين لناس مساكين ليس مع
أنا معي قات حوالي ١٥ حبلة ابيعه تجزئة وأحياناً جملة واخزن منه أنا واثنين إخوتي وأخرج زكاة البيع ولا احسب زكاة في التخازين وأحياناً اهب تخازين لناس مساكين ليس معهم قات أو يكون قاتهم غير جاهز للقطف فهل يلزمني تزكية التخازين؟
قدر التخازين وزكها وإذا خزنت للمساكين فانو بذلك من زكاة التخازين .