نحن إخوة وأولاد عم لنا ثلاثة آباء وقد تقسموا أموال جدي قبل أربعين سنة البعض منها مذروع وبعضها بدون وقد تراضينا قبل ١٢ سنة بإعادة الذرعة من جديد وهبينا ذراعين وع
نحن إخوة وأولاد عم لنا ثلاثة آباء وقد تقسموا أموال جدي قبل أربعين سنة البعض منها مذروع وبعضها بدون وقد تراضينا قبل ١٢ سنة بإعادة الذرعة من جديد وهبينا ذراعين وعدول وقلنا من طلع معه الأكثر يوفي الناقص وذرعنا الأموال كامل وقذ لنا ١٢ سنة ما عاد عملنا على الأوراق لنعرف من عنده أكثر لليوم واليوم معنا قسمة البلاد وجاءوا يذرعو أموال الجد للناس جمعه وبه أماكن جنب الجرب فيها طين وذرعوها فهل بايلزم أبناء أعمامي أن نتقسم على ذرعة البلاد لأنه بايطلع لنا من عند أولاد أعمامي أكثر من الذي ذرعنا وتراضينا به قبل ١٢ سنة على العدول الأولين والقسمة الأوله أم بايلزم أن نتقسم على ذرعة البلاد العام ومن طلع عنده أكثر يوفي الناقص وما رأيكم يا سيدي محمد؟
اعملوا على حسب الذرعة التي تراضيتم بها أخيرا وهذا إن وافق أولاد العم .