رجل أستخلف بزوجة عمه أخو أبوه بعد وفاته وأنجبت له ولد وبنتان ثم تزوج بالثانية واسكنها في بيته وترك الأولى في منزل زوجها المتوفي أي عمه ولم يصرف عليها وعلى أطفال
رجل أستخلف بزوجة عمه أخو أبوه بعد وفاته وأنجبت له ولد وبنتان ثم تزوج بالثانية واسكنها في بيته وترك الأولى في منزل زوجها المتوفي أي عمه ولم يصرف عليها وعلى أطفالها لمدة ١٥ ولا زال لم يعطيها حقوقها فما يلزمه في ذلك؟
حقوقها في ذمته وهو مسؤول عندالله فيها
وكفى بالمرء إثما أن يضيع من يعول.