أنا اليوم دخلت إلى الجامع الكبير بصنعاء وسألت الشيخ عبدالله الراعي عن كفارة اليمين فقال أنها عشرة ألف ﷼ علماً بأن قيمة الكيس البر الخمسين كيلو بـ١٣ ألف ﷼ فأعطيت
أنا اليوم دخلت إلى الجامع الكبير بصنعاء وسألت الشيخ عبدالله الراعي عن كفارة اليمين فقال أنها عشرة ألف ﷼ علماً بأن قيمة الكيس البر الخمسين كيلو بـ١٣ ألف ﷼ فأعطيته عشرة ألف فهل يصح احتسبها عن كفارة اثنين أيمان أم يمين واحد؟
الكفارة ربع كيس بر أو قيمة ذلك .