أنا أخذت جربة وقف في بشار مائة لبنة صالب مملؤه بالزيل وتبغا عمال وحراثة لمساوتها فهل المخاسير على حسابي أم على الوقف ــ وأيضاً باغرسها ثوم والماء علي فكم يكون ل
أنا أخذت جربة وقف في بشار مائة لبنة صالب مملؤه بالزيل وتبغا عمال وحراثة لمساوتها فهل المخاسير على حسابي أم على الوقف ــ وأيضاً باغرسها ثوم والماء علي فكم يكون للوقف وهل قيمة الصيب وأجور العمال من الرأس والباقي نقسمه؟
مساواة الجربة من الرأس .
وما يلزم فحسب العرف الجاري عند مشتركي الأوقاف.