أنا امرأة وضعت قبل ست سنوات بقيصرية لأنه ما تأتي لي أعراض الولادة أبداً وكان الوضاع في مستشفى خاص عند دكتورة روسية وبعد ثلاث سنوات حبلت ووضعت بقيصرية في مستشفى
أنا امرأة وضعت قبل ست سنوات بقيصرية لأنه ما تأتي لي أعراض الولادة أبداً وكان الوضاع في مستشفى خاص عند دكتورة روسية وبعد ثلاث سنوات حبلت ووضعت بقيصرية في مستشفى حكومي وفي خلال العملية أتضح بأن الرحم ملتصق في البطن بسبب العملية الأولى بالمستشفى الخاص فأضطروا في المستشفى الحكومي أن يعملوا لي عمليتين الأولى لإزالة الإلتصاق والأخرى قيصرية وتعبت قوي أثناء العمليتين ثم منعوني من الحمل لمدة خمس سنوات بسبب الضرر الذي لحق بي فهل يحق لنا المطالبة بالتعويض من المستشفى الخاص لأن الخسارة بالغة في العملية الأولى والثانية وأيضاً عند المستشفى الخاص مبلغ لنا ولا خصموا منه شيئ وكانت النتيجة منهم أنهم تسببوا في تأخير الإنجاب؟
الأولى ترك مطالبتهم فقد تتعبون وتخسرون ولا تحصلون على شيء .