رقم الفتوى #31297

أنا امرأة وضعت قبل ست سنوات بقيصرية لأنه ما تأتي لي أعراض الولادة أبداً وكان الوضاع في مستشفى خاص عند دكتورة روسية وبعد ثلاث سنوات حبلت ووضعت بقيصرية في مستشفى

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا امرأة وضعت قبل ست سنوات بقيصرية لأنه ما تأتي لي أعراض الولادة أبداً وكان الوضاع في مستشفى خاص عند دكتورة روسية وبعد ثلاث سنوات حبلت ووضعت بقيصرية في مستشفى حكومي وفي خلال العملية أتضح بأن الرحم ملتصق في البطن بسبب العملية الأولى بالمستشفى الخاص فأضطروا في المستشفى الحكومي أن يعملوا لي عمليتين الأولى لإزالة الإلتصاق والأخرى قيصرية وتعبت قوي أثناء العمليتين ثم منعوني من الحمل لمدة خمس سنوات بسبب الضرر الذي لحق بي فهل يحق لنا المطالبة بالتعويض من المستشفى الخاص لأن الخسارة بالغة في العملية الأولى والثانية وأيضاً عند المستشفى الخاص مبلغ لنا ولا خصموا منه شيئ وكانت النتيجة منهم أنهم تسببوا في تأخير الإنجاب؟

✅ الجواب

الأولى ترك مطالبتهم فقد تتعبون وتخسرون ولا تحصلون على شيء .

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف