أنا لحقت أصلي جماعةً مع اثنين في صلاة الظهر، وسحبت الذي كان مع الإمام، وبعد ركعة أو ركعتين سلم الإمام وقام المؤتم الذي كان معي، فظننت أنه بنفسه لحق مع الإمام في
أنا لحقت أصلي جماعةً مع اثنين في صلاة الظهر، وسحبت الذي كان مع الإمام، وبعد ركعة أو ركعتين سلم الإمام وقام المؤتم الذي كان معي، فظننت أنه بنفسه لحق مع الإمام في الركعة الثانية أو الثالثة تقريبًا. وعلى معرفتنا أنهم يقولون: إذا كان الشخص يصلي وكبر فلا يصح لشخص آخر أن يلحق ليصلي معه مؤتمًا، أما هذا فقد لحق بالإمام في الركعة الثانية أو الثالثة، وأنا كنت أظن أنه كان مع الإمام من أول ركعة؛ فهل تتم وتقبل الصلاة؟
صلاتكم صحيحة إن شاء الله.