أنا وأولادي مرضان نفسيًا وزوجتي فيها إنزلاق ووالدي فيهم حالات نفسية وقلب وأخي وأختي حالات نفسية وواحد من أولادي عنده روماتيز في القلب وتضيع عليّ بعض ليالي رمضان
أنا وأولادي مرضان نفسيًا وزوجتي فيها إنزلاق ووالدي فيهم حالات نفسية وقلب وأخي وأختي حالات نفسية وواحد من أولادي عنده روماتيز في القلب وتضيع عليّ بعض ليالي رمضان وأنا في المستشفيات والعيادات هل لي أجر في ذلك وقد ضاقت نفسي بما نزل بي ودعواتكم يا سيدي لنا بالعافية وقضاء حوائجنا
اصبر، ولك بذلك أجر، وثواب، عندالله، والله يشفي مرضك ويقضي حاجتك.