أنا مرشد كيف إذا قلت لشخص إبنك أو أخوك ما يقرء عندي هل يعتبر من النفاق والمحارشة
أنا مرشد كيف إذا قلت لشخص إبنك أو أخوك ما يقرء عندي هل يعتبر من النفاق والمحارشة؟
ليس ذلك مما ذكرت.
أنا مرشد كيف إذا قلت لشخص إبنك أو أخوك ما يقرء عندي هل يعتبر من النفاق والمحارشة؟
ليس ذلك مما ذكرت.