فتاة انخطبت وتم العقد بها برضاها ورضا أبيها وحضوره وبحضور شهود وتم تحديد المهر حال العقد ولم يحصل عرس وبعد عدة أشهر من العقد كان بينهما تواصل وفي الأخير طلبت ال
فتاة انخطبت وتم العقد بها برضاها ورضا أبيها وحضوره وبحضور شهود وتم تحديد المهر حال العقد ولم يحصل عرس وبعد عدة أشهر من العقد كان بينهما تواصل وفي الأخير طلبت البنت الإنفصال برضاها والزوج موافق ما الحكم في ذلك هل لازم يتم الفسخ في المحكمة؟ أم يطلق الزوج ثم تعتد بثلاث حيض؟
يُطلق الزوج، ولا يلزم عدة إلا إذا كان الزوج قد اختلى بها.
➖➖➖