معي أختي متزوجة ولديها أولاد يشتغلون في ورشة هم وأبوهم، والآن الأشغال قليلة وحالتهم المادية ضعيفة ولا يوجد لديهم دخل، ولديهم "متر" (دراجة نارية) ولديهم بيت ولدي
معي أختي متزوجة ولديها أولاد يشتغلون في ورشة هم وأبوهم، والآن الأشغال قليلة وحالتهم المادية ضعيفة ولا يوجد لديهم دخل، ولديهم "متر" (دراجة نارية) ولديهم بيت ولديهم دبدبي، لكن الأشغال قليلة جدًا وهم الآن محتاجون. وأنا لدي زكاة، فهل يصح أن أعطيهم مقاضي لرمضان وأحسبها من الزكاة؟
يصح ذلك.
➖➖➖