أنا طلبت نصف دجاجة من مطعم وعاد عمري ١٣ سنة وكان معي شخص وخرجت من المطعم ولم احاسب وكان ذلك قبل العدوان ثم قصف المطعم من قبل العدوان والآن لا أعرف صاحب المطعم م
أنا طلبت نصف دجاجة من مطعم وعاد عمري ١٣ سنة وكان معي شخص وخرجت من المطعم ولم احاسب وكان ذلك قبل العدوان ثم قصف المطعم من قبل العدوان والآن لا أعرف صاحب المطعم ما يلزمني؟
يلزمك أن تحاسب، وإذا أيست من معرفة صاحبها فتصدق بذلك.