رقم الفتوى #31811

أنا عندما أفعل خيرًا، أو مثل أن آخذ صاحبي معي للموعظة أو أفعل أي عمل خير، تحدثني نفسي قائلة إني "جيد"، ويصيبني العجب أو الرياء، فما هو الحل؟ ودعواتكم يا سيدي مح

📚 أحكام تعم النجاسات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا عندما أفعل خيرًا، أو مثل أن آخذ صاحبي معي للموعظة أو أفعل أي عمل خير، تحدثني نفسي قائلة إني "جيد"، ويصيبني العجب أو الرياء، فما هو الحل؟ ودعواتكم يا سيدي محمد أن الله يوفقنا.

✅ الجواب

استمر في فعل الخير، ودافع تلك الخواطر والله يوفقك.

🏷 الكلمات المفتاحية
الحيض والنفاس