أنا عندما أفعل خيرًا، أو مثل أن آخذ صاحبي معي للموعظة أو أفعل أي عمل خير، تحدثني نفسي قائلة إني "جيد"، ويصيبني العجب أو الرياء، فما هو الحل؟ ودعواتكم يا سيدي مح
أنا عندما أفعل خيرًا، أو مثل أن آخذ صاحبي معي للموعظة أو أفعل أي عمل خير، تحدثني نفسي قائلة إني "جيد"، ويصيبني العجب أو الرياء، فما هو الحل؟ ودعواتكم يا سيدي محمد أن الله يوفقنا.
استمر في فعل الخير، ودافع تلك الخواطر والله يوفقك.