أنا كنت اشتغل في صيدليه وكنت أزيد في السعر على الزبون وآخذ الزيادة لي كيف أعمل لأني ما عاد اعرف الزبائن أما راعي الصيدلية قد رديت ما أخذت عليه بإسم اني تعاونت م
أنا كنت اشتغل في صيدليه وكنت أزيد في السعر على الزبون وآخذ الزيادة لي كيف أعمل لأني ما عاد اعرف الزبائن أما راعي الصيدلية قد رديت ما أخذت عليه بإسم اني تعاونت معهم في هذه الليلة ٢٩ رمضان وأريد اخلص ذمتي عندالله في هذا الشهر؟ ودعواتكم لي بإن الله يتقبل مني ويقضي ديوني وكذلك أنا كنت مهاجر في عام ٢٠٠٠م وفي يوم أنا وصاحبي أخذنا على شخص خمسة آلاف أو أكثر ولا عاد أعرفه وقد طلبت من ناس يسألوا عنه ولا قد ردوا لي خبر ولا أدري هل هم عارفين له أم لا كيف اتخلص في هذا الشهر الكريم وهل يلزمني نصف المبلغ أو كامل والحمدلله الآن اقري واقرء العلم؟
أما الزيادة في ثمن العلاج فتسامح من صاحب الصيدلية، واستغفر الله.
وإذا لم تتوصل إلى معرفة صاحب الخمسة الالف فتصدق بها.