أنا عندي شك وفي حال الصلاة يراودني إنتفاخات وأحس انه يخرج هواء وأنا ماسك ما يلزمني
أنا عندي شك وفي حال الصلاة يراودني إنتفاخات وأحس انه يخرج هواء وأنا ماسك ما يلزمني؟
إذا لم يكن صوت ولا ريح فلا ينتقض الوضوء، ولا تعمل بالشك ولا تلتفت إليه إطلاقًا.
أنا عندي شك وفي حال الصلاة يراودني إنتفاخات وأحس انه يخرج هواء وأنا ماسك ما يلزمني؟
إذا لم يكن صوت ولا ريح فلا ينتقض الوضوء، ولا تعمل بالشك ولا تلتفت إليه إطلاقًا.