رقم الفتوى #32864

أنا بنيت دكان في السوق ومكثت فيه حوالي ٤٠ سنة وقبل ٥ سنين قالوا ناس اني بنيت فوق أملاكهم فخفت لا اتحمل وركنت أنهم ثقة ثم استأجرت منهم وأتضح الآن انهم لا يمتلكوا

📚 غير مصنف 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا بنيت دكان في السوق ومكثت فيه حوالي ٤٠ سنة وقبل ٥ سنين قالوا ناس اني بنيت فوق أملاكهم فخفت لا اتحمل وركنت أنهم ثقة ثم استأجرت منهم وأتضح الآن انهم لا يمتلكوا دليل وامتنعت عن تسليم الأجار حتى يبينوا ملكية ما رأيكم؟

✅ الجواب

مع الخلاف يستحسن أن تراضوا بقول عالم ليسمع من الطرفين، ويفصل الخلاف بينكم.

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف