أنا عندي مشكلة منذ سمعت عن تحرك الساكن وانه ينقض الوضوء أو يلزم عليه فدية في الحج والعمرة أصبحت أخاف من ذلك لدرجة اني أعيد الوضوء وأشك في صلاتي ومن كثرة خوفي أح
أنا عندي مشكلة منذ سمعت عن تحرك الساكن وانه ينقض الوضوء أو يلزم عليه فدية في الحج والعمرة أصبحت أخاف من ذلك لدرجة اني أعيد الوضوء وأشك في صلاتي ومن كثرة خوفي أحس انه تحرك فماذا افعل وأحيانًا أعيد الوضوء وأحيانًا لا؟
لا يلزم إعادة الوضوء من تحركه، فلا تتشكك.