أنا شريت أرضية بنية التجارة قبل ست سنوات ولا كنت أزكيها في رأس كل سنة، وبعتها هذه الأيام بخسارة هل ازكِ على قيمتها كامل مرة فقط؟ أو يلزمني تزكيتها على كل سنة با
أنا شريت أرضية بنية التجارة قبل ست سنوات ولا كنت أزكيها في رأس كل سنة، وبعتها هذه الأيام بخسارة هل ازكِ على قيمتها كامل مرة فقط؟ أو يلزمني تزكيتها على كل سنة بالرغم اني بعتها بخسارة، وإذا لزمتني عن الست السنوات فكيف أقدر زكاة كل سنة؟ علمًا اني شريت اللبنة من ٨٥٠ الف ﷼ وبعتها من ٨٠٠ الف، يعني إجمالي الخسارة ٤٠٠ الف ﷼ يمني؟
يلزم تزكية ذلك لما مضى.