أنا أرشد في منطقة منذ أكثر من سنتين ولكن أكثرهم لا يحضر إلا في رمضان وفي غير رمضان يحضر القليل وكنت أوعظهم في رمضان الفائت عبر المكرفون ليسمع أهل المنطقة رجالاً
أنا أرشد في منطقة منذ أكثر من سنتين ولكن أكثرهم لا يحضر إلا في رمضان وفي غير رمضان يحضر القليل وكنت أوعظهم في رمضان الفائت عبر المكرفون ليسمع أهل المنطقة رجالاً ونساءًا للموعظة والدروس، ففي عدة ليالي من رمضان تجوهت عندهم بجاه الله ورسوله وحجرتهم بالله أن يدرسوا ويدرسوا أولادهم وأهاليهم فالبعض قال إني آثم عندما حجرتهم بالله وإني حملتهم الحجة عند الله أكثر هل يلزمني شيء يا سيدي وهل أنا آثم مع العلم أنه قد أرشد عندهم أكثر من عشرة مرشدين وفي بعض الأيام يعلم الله مابلا وحدي في المنزلة؟ وما نصيحتكم لهم فإنهم طلبوا أن أعرض عليكم هذا السؤال؟ ودعواتكم يا سيدي حفظكم الله وأبقاكم
استمر في تدريسهم ونصيحتهم بالتي هي أحسن، والله يوفقك.