أنا أحيانًا أشاهد مقاطع إجرامية جنائية توثق كيف قتل الضحية أو تعذيبه وبعض الأحيان أحمل أشياء بحثية من باب البحث والإطلاع ثم انشرها في حالاتي كمحتوى لأني أنشر في
أنا أحيانًا أشاهد مقاطع إجرامية جنائية توثق كيف قتل الضحية أو تعذيبه وبعض الأحيان أحمل أشياء بحثية من باب البحث والإطلاع ثم انشرها في حالاتي كمحتوى لأني أنشر في حالاتي محتوى متنوع سواء ثقافي أو وثائقي هل يعتبر هذا من ضياع الوقت وآثم وما رأيكم مولانا؟
انشر ما فيه فوائد، ومنافع للناس، ولك أجر وثواب إن شاءالله في نشرها،
أما ما لا فائدة فيه، فقد لا تسلم من تبعاته.