رقم الفتوى #33431

أنا أحيانًا أشاهد مقاطع إجرامية جنائية توثق كيف قتل الضحية أو تعذيبه وبعض الأحيان أحمل أشياء بحثية من باب البحث والإطلاع ثم انشرها في حالاتي كمحتوى لأني أنشر في

📚 كتاب الجنايات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا أحيانًا أشاهد مقاطع إجرامية جنائية توثق كيف قتل الضحية أو تعذيبه وبعض الأحيان أحمل أشياء بحثية من باب البحث والإطلاع ثم انشرها في حالاتي كمحتوى لأني أنشر في حالاتي محتوى متنوع سواء ثقافي أو وثائقي هل يعتبر هذا من ضياع الوقت وآثم وما رأيكم مولانا؟

✅ الجواب

انشر ما فيه فوائد، ومنافع للناس، ولك أجر وثواب إن شاءالله في نشرها،
أما ما لا فائدة فيه، فقد لا تسلم من تبعاته.

🏷 الكلمات المفتاحية
الجنايات