أخي نزل الحدود ومعه دخان وعنده شريك في الدخان وسلمه لشخص وصابي والوصابي سرق الدخان ثم أخي تزاعل مع الوصابي وتضاربوا وقام أخي برمي الوصابي ومات هل يلزم شريك أخي
أخي نزل الحدود ومعه دخان وعنده شريك في الدخان وسلمه لشخص وصابي والوصابي سرق الدخان ثم أخي تزاعل مع الوصابي وتضاربوا وقام أخي برمي الوصابي ومات هل يلزم شريك أخي نصف الدية؟
لا يلزم الشريك نصف الدية.
إستفسار/
لكن القتيل من شأن الدخان الشراكة وهل يلزم أخي صيام شهرين؟
(9)↕️الجواب
لا يلزمه صيام شهرين.
➖➖➖