رقم الفتوى #3495

أنا معي عامل للقات بالربع وأريد اقلع لي برايك أغرسها لي هل اهب له ربع البرايك أو ليس له إلا من القات الذي نبيعه

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا معي عامل للقات بالربع وأريد اقلع لي برايك أغرسها لي هل اهب له ربع البرايك أو ليس له إلا من القات الذي نبيعه؟

✅ الجواب

البرايك لك، ويقطف البزغة قبل أن تنقلها.
➖➖➖

🏷 الكلمات المفتاحية
المعاملات