أنا معي عامل للقات بالربع وأريد اقلع لي برايك أغرسها لي هل اهب له ربع البرايك أو ليس له إلا من القات الذي نبيعه
أنا معي عامل للقات بالربع وأريد اقلع لي برايك أغرسها لي هل اهب له ربع البرايك أو ليس له إلا من القات الذي نبيعه؟
البرايك لك، ويقطف البزغة قبل أن تنقلها.
➖➖➖